باقة الغربية: حلقات بيتية للنائب جمال زحالقة تنضح دعما وإقبالا

باقة الغربية: حلقات بيتية للنائب جمال زحالقة تنضح دعما وإقبالا
د. جمال زحالقة ورئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ

نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في باقة الغربية، سلسلة من الحلقات البيتية، بمشاركة النائب جمال زحالقة، المرشح الأول في قائمة التجمع لانتخابات الكنيست الـ 19.

واستضاف الحلقة الأولى عضو بلدية باقة الغربية السيد صائل أبو مخ، بحضور رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، وعضوا البلدية سميح أبو مخ وجمال أبو مخ، ورئيس اللجنة الشعبية المربي سميح أبو مخ، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والقيادية في المدينة.

"أهالي باقة الغربية سيدعمون الأحزاب العربية وخاصة التجمع"

في مستهل الحلقة، رحّب الحاج موسى مفلح أبو مخ بالنائب الدكتور جمال زحالقة، ودعا الجميع للمشاركة في العملية الانتخابية، مؤكدا أن مواطني باقة الغربية سيشاركون بعملية الاقتراع والتصويت للأحزاب العربية عامةً ولحزب التجمّع خاصة، مشددًا على ضرورة الوقوف ضد اليمين المتطرف الذي يسنّ القوانين العنصرية، كما شهدناها في دورة الكنيست السابقة.

كما عقدت حلقات وزيارات بيتية في كل من بيت عائلة مواسي، وعائلة أبو حسين، وعائلتي كتاني وعثامنة.

زحالقة يتناول برنامج التجمع وإنجازاته والتحديات التي تواجه الأقلية العربية

وتحدث النائب جمال زحالقة في كلماته خلال الحلقات البيتية عن برنامج التجمع وطرحه السياسي، ونشاط الكتلة البرلمانية واهتماماتها في الشؤون المختلفة، مثل التربية والتعليم، والتشغيل، ومكافحة العنف، والتصدي لموجة القوانين العنصرية ضد المواطنين العرب.

وتطرق زحالقة إلى آخر التحديات التي واجهها التجمع، والملاحقة السياسية والهجمة العنصرية الفاشية من اليمين المتطرف.

وفي ختام كلماته، دعا زحالقة أهالي باقة الغربية وقيادتها المحلية للالتفاف حول التجمع ومناصرته ودعمه، والتصويت للتجمع من أجل تحقيق نصر جديد.

هذا وشهدت الحلقات والزيارات البيتية إقبالا ودعما مميزا، حيث أعلن الحضور، التفافهم حول التجمع.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018