التفاف جماهيري واسع: سلسلة حلقات للتجمع في يافة الناصرة

التفاف جماهيري واسع: سلسلة حلقات للتجمع في يافة الناصرة

في إطار النشاط الانتخابي المتواصل، نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي – يافة الناصرة، سلسلة لقاءات شملت عددًا كبيرًا من الحلقات البيتية واجتماعات الأحياء برفقة عدد من قيادات الحزب ومرشحيه.

وكان أمين عام الحزب، عوض عبد الفتاح، قد تحدث في اجتماع حي العماير حول أهمية دعم الحركة الوطنية والالتفاف حولها وشارك ساهر عباس المرشح السابق لانتخابات رئاسة المجلس المحلي الذي دعا إلى التصويت لحزب التجمع. وأشار عبد الفتاح إلى العلاقة بين تقوية التجمع وتقوية دوره في المجتمع الفلسطيني وبناء المشاريع المستقبلية التي تحفظ للمواطنين العرب حقوقهم وكرامتهم. واستعرض دور الحزب في بناء الأجيال الشابة وتنظيمها في القرى والمدن والجامعات.

وتحدث رئيس الحزب واصل طه في حلقة شبابية حول دور الشباب في الأحزاب السياسية، وعن عرض فكر وطرح التجمع الوطني الديمقراطي.

وتحدثت المرشحة السادسة في قائمة التجمع، هبة يزبك، في الاجتماع ذاته، عما يميز التجمع عن باقي الأحزاب وعن المساحة التي يوفرها التجمع للشباب، وعن كونه حزبًا شابًّا وبروح شبابية، وحثت الشباب على العمل من أجل زيادة رصيد الحركة الوطنية من الأصوات، وإيصالها إلى مكانها الطبيعي، لتكون القوة الأولى بين الجماهير العربية. 

وتحدث  النائب جمال زحالقة في اجتماع حي الجبل حول أهمية التصويت، وعن كون التجمع حزبًا يهتم بالقضايا اليومية والقومية، واستمع إلى أهالي الحي وإلى مطالبهم.

وتحدثت النائبة حنين زعبي في اجتاع للنساء، قائلة إن التجمع الحزب الوحيد الذي ترجم شعار المساواة بين المرأة والرجل وقام بتحقيقه، وأوصل المرأة إلى الكنيست، وتحدثت عن دور المرأة في النشاط السياسي والنضال من أجل تحقيق المساواة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018