يبدأ اليوم بمهرجان سياسي: التجمع يعقد مؤتمره الخاص بانتخاب المرشحين للانتخابات البرلمانية..

يبدأ اليوم بمهرجان سياسي: التجمع يعقد مؤتمره الخاص بانتخاب المرشحين للانتخابات البرلمانية..

يعقد التجمع الوطني الديمقراطي، نهاية الأسبوع مؤتمره الخاص بانتخاب المرشحين للانتخابات البرلمانية.

ويفتتح المؤتمر بمهرجان سياسي، في الساعة السابعة مساء اليوم، الجمعة 19.12، في قاعة أبوماهر في الناصرة، ويشارك فيه عدد من الشخصيات السياسية والشعبية، وفي اليوم التالي، السبت، ستكون جلسة انتخاب المرشحين للانتخابات البرلمانية.

وصرح السيد عوض عبد الفتاح، السكرتير العام للتجمع، بأن هذا المؤتمر يشكل انطلاقة الحملة الانتخابية للتجمع، حيث سيخرج التجمع للجمهور بقائمته المنتخبة ديمقراطياً من قبل مئات المندوبين في مؤتمر التجمع.

وأضاف أن "مؤتمر التجمع هو مناسبة لشحذ الهمم وتنظيم الصفوف من أجل تحقيق انجاز كبير للحركة الوطنية في الانتخابات القريبة".

ومن جهته قال النائب واصل طه، الذي انتخب رئيساً لحزب التجمع: "أدعو جماهير شعبنا للمشاركة في المهرجان الافتتاحي لمؤتمر التجمع لنرفع معاً صوت الحركة الوطنية عالياً".

وأضاف طه: "نحن نخوض الانتخابات بثقة واعتزاز برصيدنا السياسي ومواقفنا المبدئية، التي تمثل ضمير شعبنا الحي. وقد شهدنا في الفترة الأخيرة مزيداً من الالتفاف حول التجمع ومشروعه السياسي، ونحن نثمن عالياً موقف المئات من الوطنيين الشرفاء من اصدقاء التجمع والحركة الوطنية الذين عبروا عن استعدادهم للتطوع والتجند لدعم التجمع والعمل معه لتحقيق انجاز كبير للحركة الوطنية في الانتخابات القريبة".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص