"رمتا" الاسرائيلية ستزود "بومبردير" الالمانية بحافلات للقطارات

" الشركات الإسرائيلية تتأهل للحصول على ترخيص من معهد المواصفات الأوروبي لتستطيع أن تصدر منتوجاتها إلى صانعي حافلات ومقصورات القطارات في أوروبا"


إلتقى مدير عام وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل الإسرائيلية، رعنان دينور، نهاية الأسبوع، رئيس شعبة الإنتاج في شركات "بومباردير" الألمانية، (Bombardier Transportation)، أولوف بيرسون (Olof Persson)، خلال جولة لإسرائيل لإفتتاح مكاتب شركة "بومباردير"-إسرائيل.

وطالب دينور من رئيس الشعبة تكثيف تنفيذ الإلتزامات التي قطعتها الشركة على نفسها لشراء منتوجات إسرائيلة بحجم 34 مليون يورو، في حين رد بيرسون أن الشركة ملزمة بما قطعته على نفسها من وعود بشأن السوق الإسرائيلية.

وكانت الشركة وقعت مع مصنع "رمتا" للصناعات الجوية في بئر السبع على عقد لتزويدها بـ 20% من حافلات القاطارات بطابقين لشركة "قطارات إسرائيل"، كمقاول ثانوي لها، وتم تأهيل عاملي لحام من "رمتا" لتنفيذ أعمال اللّحام بواسطة الشركة الألمانية.

وقال مدير الإنتاج الإسرائيلي للشركة الألمانية، يوسي ديسكل، إن على الشركات الإسرائيلية أن تتأهل للحصول على ترخيص من معهد المواصفات الأوروبي لتستطيع أن تصدر منتوجاتها إلى صانعي حافلات ومقصورات القطارات في أوروبا.

التعليقات