"مركاز همازون يركا" يتابع مسيرة التخفيض ويطلق حملات تسويقية جديدة ورائعة

"مركاز همازون يركا" يتابع مسيرة التخفيض ويطلق حملات تسويقية جديدة ورائعة

يستمر "مركاز همازون يركا"، بحملاته التّجارية التي لا تنتهي، والتي أطلقها بمناسبة الأعياد المجيدة لمختلف الطوائف، ويقدم من خلالها تشكيلة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستهلك، حيث شهدت هذه الحملات، وما زالت تشهد، إقبالاً واسعًا من الجمهور.

لا تقتصر هذه الحملات على المنتجات الغذائية فحسب، بل تتعداها لتشمل التنزيلات أحدث وأوسع تشكيلة من الأدوات المنزلية، من تحف وصحون وأدوات للمطبخ، بالإضافة إلى قطع الكريستال وغيرها... وبأسعار غير مسبوقة وليس لها مثيل! وكذلك باتساع، نظافة وترتيب المجمّع يشعر المستهلك بالرّاحة إذ يقدم له العاملون في المركز الخدمات الكاملة بشكل فعّال وكذلك يجد المستهلك جميع مستلزماته، من مواد غذائية وغيرها... كما ويحتوي المتجر على ملحمة توفر للمستهلك جميع أنواع اللحوم الطازجة يوميًا، والجدير بالذّكر أن المجمّع يشمل مقهى ومطعمًا فاخرًا، يضمن أوسع وسائل الرّاحة لجمهور الزّبائن والرّواد.

يُذكَر أن "مركاز همازون يركا" هو أكبر مجمع تجاري في الشمال، وسيتحوّل قريبًا إلى شبكة تتضمن عدة حوانيت مشابهة، حيث سيتم افتتاح الفرع الجديد الأول خارج يركا في مدينة الناصرة، قريبا جدا، وجدير بالذكر، إنّ المركز الذي سيفتتح في الناصرة سيكون الأكبر في الشرق الأوسط.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018