شاب من قرية المزرعة مفقود منذ حوالي شهرين

شاب من قرية المزرعة مفقود منذ حوالي شهرين

ناشدت عائلة المفقود الشاب عروة حسان علي نمر (21 عامًا) من قرية المزرعة، الذي اختفت آثاره منذ حوالي الشهرين، كل من يعرف عنه شيئًا بالاتصال بهم وطمأنتهم.

وجاء اختفاء الشاب خلال قضائه لفترة خروجه من سجن «عتليت» التي بلغت يومين، حيث كان من المفروض أن يعود بعدها الشاب لقضاء بقية محكوميته القصيرة التي لا تتعدى الأربعة أشهر.

وقد خرج الشاب من المنزل دون أن يبدو عليه أي مظهر غريب، ومنذ ذلك الحين لم يعرف عنه شيء، ولم يتصل بوالديه ولا بأي أحد من أهله بالمرة، وهو ما يثير مخاوف الاهل حول مصير ابنهم الشاب.

وقال والد المفقود، حسان علي نمر، في حديث لموقع «عرب 48»: «لم يظهر عليه أية علامات انه لن يعود الى بيته أو إلى السجن. بقي له فترة قصيرة، ولا ينقصه شيء، حيث أخذ صورتي وصورة والدته وصور اشقائه وتوجه الى شرطة نهاريا. علمت من رجال الشرطة أنه وصل إليهم للتسجيل ومن هناك غادر الى سجن «عتليت» في منطقة حيفا، ولكنه لم يصل حسبما قالوا لنا لاحقًا. نحن نتوجه إلى عروة ونطالبه بأن يتصل بنا. لا يوجد له أعداء، وأرجو أن يعود إلينا سالمًَا».

عائلة الشاب المفقود تناشد كل من يعرف أية معلومة عن ابنهم التوجه إليهم وإخبارهم من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخلوي التالي 0544820296.

يشار إلى أن النائب عبد المالك دهامشة، توجه في استجواب قدمه لوزير الأمن الداخلي، غدعون عزرا، بالعمل الحثيث للعثور على الشاب المفقود.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018