فيلم "قراصنة الكاريبي.. صندوق الرجل الميت" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

فيلم "قراصنة الكاريبي.. صندوق الرجل الميت" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

استمر فيلم "قراصنة الكاريبي.. صندوق الرجل الميت" متربعا على عرش ايرادات السينما في امريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي محققا 62.2 مليون دولار.
وهذا هو الجزء الثاني من فيلم "قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء" ويدور حول عودة الكابتن جاك والمبارز ويل ترنر وخطيبته المزعجة لمحاربة الشر. والفيلم بطولة جوني ديف واورلاندو بلوم وكيرا نايتلي.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد "الرجل الصغير" محققا مبيعات تذاكر قيمتها 21.7 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول رجل يسعى بشدة لان يكون أبا لدرجة انه يخطئ ويتبنى لصا قصير القامة ذا وجه طفولي. والفيلم بطولة الشقيقين شون ومارلون وايانز.
وفي المركز الثالث جاء الفيلم الجديد "انت وانا ودوبري" بايرادات تذاكر قيمتها 21.3 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول كارل ومولي اللذين يبدأن حياة جديدة كزوجين معا في منزل جميل ويعملان في وظيفتين مستقرتين ولكن المنغص الوحيد لهما هو راندي دوبري غير المتزوج صديق كارل وهو اعزب وبلا عمل. ويستغل دوبري وقت فراغه في التواجد لفترات كبيرة مع مولي واكتساب شعبية لدى الجيران ووالد الزوجة.
وتراجع من المركز الثاني الى الرابع فيلم "عودة سوبرمان" محققا مبيعات تذاكر قيمتها 11.6 مليون دولار.
والفيلم بطولة الممثل براندون روث ويحكي قصة رجوع سوبرمان الى كوكب الارض بعد زيارة طويلة لكوكب كريبتون في الوقت الذي يخطط فيه عدو قديم لتجريده من قواه الخارقة للابد.
وتقهقر من الثالث الى الخامس فيلم "شيطان الموضة" محققا ايرادات تذاكر قيمتها 10.4 مليون دولار.
والفيلم بطولة ميريل ستريب التي سبق لها الفوز باوسكار في دور ميراندا بريستلي رئيسة تحرير مجلة للموضة وان هاثاواي في دور المساعدة الجديدة لميراندا والتي تتطلع الى مستقبل وظيفي افضل كصحفية في مجال الموضة ولذلك تتحمل طلبات تبدو مستحيلة من رئيستها في العمل.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018