من تنبؤات العام الجديد: نيزك يضرب الأرض في 13 أيلول 2007!

من تنبؤات العام الجديد: نيزك يضرب الأرض في 13 أيلول 2007!

مع كل عام جديد تكثر تنبؤات العرافين لما يخبئه العام الجديد من أحداث على مختلف الصعد. ومن هؤلاء العرافين مايكل ماكليلان مؤلف كتاب «نوستراداموس والعصر الأخير» الذي توقع أن يضرب مذنب أو جسم سماوي ما الأرض ربما في 13 أيلول 2007 ويتسبب في خسارة كبيرة في أرواح البشر والحيوانات.


 




العراق: انتهاء الحرب الأهلية واندلاع حرب جديدة!


ومن توقعات ماكميلان بخصوص العراق أنه في تموز 2007 قد تنتهي الحرب الأهلية أو سحب القوات الأميركية ويعود أحد الحكام الأقوياء ليحكم العراق، وأن تمتد الحرب في العراق إلى إيران أو السعودية وتتدخل إيـران مباشرة لدعم الشيعة وتضرب بالطائرات مدناً سنية بين نيسـان وأيار يستتبعه رد عراقي على مـدن إيرانية... وأن توجه الولايات المتحدة ضربات إلى إيران.


 




عملية سلام في الشرق الأوسط... ولكن!


كما يتوقع مامكيلان سحب إسرائيل لقواتها من مرتفعات الجولان السورية ومزارع شبعا جنوب لبنان في إطار مباحثات سلام مع سوريا ولبنان في أيار 2007 وأن يشهد العام المقبل أشمل محاولة لإحياء عملية السلام في الشرق الأوسط في التاريخ، إذا «لم يتعرض الرئيس الفلسطيني محمود عباس للاغتيال خلال تشرين الأول».


 




وداعا بوش؟!


من تنبؤات مامكيلان أيضاً تعرض الرئيس الأميركي جورج بوش لمحاولة اغتيال وقيام الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بانقلاب ليعلن نفسه حاكماً عاماً لإيران... وعمليات إرهابية ضد لاس فيغاس الأميركية وفي ألمانيا، وضد دبلوماسيين إيطاليين في أفريقيا. كما توقع مقتل أحد أفراد العائلة المالكة في بريطانيا وحدوث مواجهة أميركية صينية وكارثة نووية كبيرة على مدنيين، وهجوم عسكري روسي في تركيا وأزمة بين روسيا والولايات المتحدة، وتعرض سفينة حربية أميركية للقصف في الخليج.


 




2007.. يا ساتر!


ويتنبأ ماكليلان بفيضانات ضخمة في القارة الأوروبية وشواطئ شمال غربي المحيط الهادي والساحل الغربي لآلاسكا وكندا مع امواج مريعة، كما يتنبأ بثوران ضخم لبركان فيزوف الإيطالي، وبزلزالين مدمرين في سياتل الأميركية وطوكيو وبإعصار مدمر او عمل إرهابي كبير في نيويورك أو نيو جيرسي. ويتوقع أيضاً وقوع سلسلة من كرات نارية (نيازك) هائلة الضخامة فوق الولايات المتحدة وكندا في آب وأن يضرب نيزك الأرض في 13 أيلول ,2007 وأن تسقط محطة الفضاء الدولية نحو الأرض.


 




يذكر أنه سبق لماكميلان أن تنبأ بكارثة إعصار كاترينا، وزلزال «بم» في إيران، وزلازل غواتيمالا، الفليبين، نيوزيلاندا وأستراليا وأندونيسيا، وبتحطم طائرة فرنسية في مطار «تورنتو» في كندا، وبكارثة المكوك الفضائي «ديسكفري»، وبعمليات إرهابية في السعودية وقطر ولندن، ومصر، وبمحاولة اغتيال بوش في العاصمة الجورجية.


(بي بي سي العربية)




 


ماذا قال نوسترداموس عن 2007؟

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018