زواج ليلى محمد علي كلاي.. الملاكمة ابنة الملاكم

زواج ليلى محمد علي كلاي.. الملاكمة ابنة الملاكم

تزوجت الملاكمة الفاتنة، ليلى علي، ابنة الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي، من لاعب كرة القدم الأمريكي السابق كيرتس كونواي، أوائل الأسبوع الحالي، غير أنه لم يرشح عن تفاصيل هذا الزواج أي شيء آخر، باستثناء عدد من الحضور.

وحضر حفل الزواج والداها محمد علي كلاي، البالغ من العمر 65 عاماً ويعاني من مرض باركنسون، ووالدتها فيرونيكا بورشي أندرسون إلى جانب شقيقتها حنة علي. أما الحضور من جهة زوجها كونواي، البالغ من العمر 36 عاماً، فكانوا ابنيه التوأمين كاميرون وكيلتون البالغين من العمر 12 عاماً، وابنته ليلاني (8 أعوام)، وفقاً لما نقلته الأسوشيتد برس عن مجلة "بيبول".

وتبلغ العروس ليلى علي من العمر 29 عاماً، وهذا هو الزواج الثاني لها، إذ سبق لها أن تزوجت من المروّج يحيى ماكلين، غير أنهما تطلقا في العام 2005.

ويأتي هذا الزواج بعد أن تعارفا منذ نحو عامين، عندما استضاف كونواي حفلة صغيرة في منزله بمناسبة عيد الشكر. كذلك أصدرت ليلى منذ وقت قريب قرص "دي في دي" يتضمن تمارين رياضية للرشاقة مستفيدة من الملاكمة، وقامت بتنفيذه مع شوغار راي ليونارد، وستصدر قريباً كتاباً حول ذلك.

وكانت ليلى قد شاركت في الموسم الأخير من برنامج "أرقص مع النجوم" الذي بثته قناة "اي بي سي" وحصلت ليلى وشريكها ومعلمها في الرقص، ماكسيم تشيمركوفسكي، على أعلى النتائج وإعجاب الحكام.

وعلى صعيد الملاكمة، بلغ رصيد ليلى علي من المباريات، منذ احترافها عام 1999، أكثر من 22 مباراة دون هزيمة، بينها 19 انتصار بالضربة القاضية، عدا عن مباراة رمزية في ماديسون سكوير غاردن، وهي الحلبة نفسها التي شهدت هزيمة والدها أمام الملاكم جو فريزر منذ ما يزيد على 35 عاماً.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018