أب إمارتي لديه 78 ابناً..! ويسعى للـ 100...

 أب إمارتي لديه 78 ابناً..! ويسعى للـ 100...

يرغب المواطن الإماراتي، دعد محمد مراد عبد الرحمن، الذي تزوج 15 إمرأة، وأنجب منهن 78 ابناً حتى الآن، في الزواج من جديد لتحقيق هدف أساسي يسكن مخيلته، وهو أن يبلغ عدد أولاده المائة بحلول العام 2015.

وفي سبيل ذلك سيقوم عبد الرحمن، 60 عاماً، والذي كان جندياً سابقاً، بزيارة الهند لزرع ساق اصطناعية مكان ساقه التي فقدها في حادث سير، والبحث عن عروس من مدينة "جايبور"، علماً أن عروساً أخرى تتجهز في منطقة بلوشستان الباكستانية لتدخل ضمن قائمة زوجاته التي تتغير باستمرار.

ويبدو المخطط واضحاً في ذهن عبد الرحمن الذي يقول: "بحلول العام 2015 سأبلغ 68 عاماً، عندها سيكون لي 100 ابناً، وسأتوقف عندها عن الزواج.. لكن حتى ذلك الوقت، يتوجب علي أن أتزوج ثلاث نساء على الأقل".

ويضيف عبد الرحمن، الذي يبلغ عمر أكبر أولاده، أيوب 36 عاماً، فيما يبلغ عمر أصغرهم، طارق 20 يوماً: " اثنين من زوجاتي على وشك الإنجاب، وخلال الشهرين المقبلين سيكون لطارق شقيقين إضافيين، وأنا سعيد جداً بذلك".

وتتوزع زوجات عبد الرحمن على "المحيط الإقليمي" لبلاده، فإلى جانب الإماراتيات، تزوج الجندي السابق، الذي عمل أيضاً كسائق شاحنة، من الهند وباكستان وبنغلادش وإيران وسلطنة عمان. وتتوزع عائلته على إمارات عجمان وأم القيوين والشارقة وأبوظبي ومدينة العين، على ما نشرته صحيفة Emirates Today في عددها الصادر أمس الاثنين.

ويتلقى مساعدة مالية من حكومة إمارة عجمان، لمساعدته على تلبية أعباء أسرته، إلى جانب تلقيه راتباً تقاعدياً من إمارة أبوظبي، يبلغ نحو 24 ألف درهم، إلا أن عبد الرحمن أكد أنه لا يواجه أي مصاعب مالية. كما نوه بأن تعدد أبنائه لم يصرفه عن الاهتمام بشؤون كل واحد منهم، ولفت إلى أنه يحرص على تلبية حاجات كل أبنائه ومنحهم مصروفاً يومياً.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018