ألأرجنتين تسعى لمواصلة انطلاقتها

ألأرجنتين تسعى لمواصلة انطلاقتها


تسعى الأرجنتين إلى مواصلة انطلاقتها القوية وتحقيق فوزها الثالث على التوالي عندما تستضيف بوليفيا في بيونس أيرس في الجولة الثالثة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

والأرجنتين هي الوحيدة التي حصدت ست نقاط في أولى مباراتيها، في حين تلقت شباك فنزويلا خمسة أهداف في الجولة الأخيرة في مباراتها ضد أوروغواي.

وحذر لاعبو الأرجنتين أنصارهم من مغبة توقع تسجيل عدد كبير من الأهداف، لأن لكل مباراة ظروفها ومجرياتها.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي كارلوس تيفيز: "إذا بدأنا نفكر بتسجيل اكبر عدد من الأهداف، فسنكون قد اتخذنا الطريق الخطأ، المهم بالنسبة لنا أن نقدم أداء جيدا ونحصد النقاط الثلاث".

وفي ذات التصفيات، تحل البرازيل ضيفة على بيرو في ليما، وقد يفتقد المنتخب البرازيلي جهود نجم وسط برشلونة الاسباني رونالدينيو بسبب إصابة في كاحله الأيسر أجبرته على عدم المشاركة في التمارين مع زملائه في الأيام الأخيرة.

وأشار مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا إلى أن رونالدينيو قد يغيب عن المباراة الأحد ضد بيرو، إلا أنه سيشارك في مباراة الأربعاء المقبل أمام أوروغواي في ساو باولو.

وكان طبيب المنتخب جوزيه رونكو أكد الثلاثاء الماضي أن إصابة نجم برشلونة طفيفة، مضيفا "لا أعتقد أن هناك داعي للقلق".

وكان المنتخب البرازيلي قد فاز في الجولة السابقة على نظيره الإكوادوري 5-صفر، ليعوض بالتالي تعادله في الجولة الأولى أمام كولومبيا (صفر-صفر).

وفي المباريات الأخرى، تلتقي كولومبيا مع فنزويلا في بوغوتا، وأوروغواي مع تشيلي في مونتيفيدو، والبارغواي مع الأكوادور في اسونسيون.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018