ثانوية جت المثلث تحيي ذكرى يوم الارض بفعاليات ومحاضرات طلابية

ثانوية جت المثلث تحيي ذكرى يوم الارض بفعاليات ومحاضرات طلابية

شهدت المدرسة الثانوية في قرية جت المثلث، ومنذ ساعات صباح اليوم الاحد فعاليات ومحاضرات بمناسبة الذكرى الـ 33 ليوم الارض، وذلك بمبادرة من مجلس الطلاب ورعاية ادارة المدرسة ومديرها رفيق ملك.

وشملت الفعاليات التي اشرف على اعدادها وتحضيرها طلاب وطالبات المدرسة، محاضرات عن الذكرى قدمها الطلاب، وكذلك ابداعات شعرية ورسومات فنية جسدت الذكرى والارتباط بالارض، الى جانب تحضير قصائد شعرية، مقاطع غنائية وافلام عن تاريخ يوم الارض، وتحضير نشرات توعية للطلاب سرد من خلالها ما حدث في يوم الارض، التدعيات والتحديات والواقع الذي تعيشه الجماهير العربية منذ ذلك اليوم، في كل ما يتعلق بصراعها ونضالها في قضايا الارض والمسكن الى يومنا هذا.

وهدفت الفعاليات الى توعية جمهور الطلاب والطالبات، ونقل الرواية التاريخية من جيل الى اخر. ونظم هذه الفعاليات مجلس الطلاب ورئيسه مجد شلبي، كما تم استضافة النائب السابق، محمد ميعاري من خلال محاضرة قدمها للجيل الناشىء تطرق من خلالها الى تاريخ يوم الارض ودوره في بناء وصقل الاجيال من الطلاب والشباب من عرب الداخل.

كما استضافت فعاليات إحياء يوم الأرض وفد عن مجلس الطلاب اللوائي العربي للمدارس الثانوية ممثل بالطالبان معاذ بيادسه واحمد حمدان. وتم الاطلاع على كيفية اقبال الطلاب على التحضير لهذه الذكرى الوطنية، ومدى اقبالهم على المشاركة وتذويت المعلومات وتفاعلهم مع النشاطات وابداعاتهم في البرامج والفعاليات وتبادل الخبرات الطلابية لكيفية احياء ذكرى يوم الارض.
.........

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018