31/10/2010 - 11:02

التجمع يقترح حجب الثقة عن حكومة شارون

كتلة التجمع البرلمانية : " الحالة الامنية وما يسمى بحالة الطوارئ " هي بحد ذاتها اسباب لنزع الثقة عن الحكومة المتحمسة للعدوان على العراق.."

التجمع  يقترح حجب الثقة عن حكومة شارون
تناقش الهيئة العامة للكنيست اليوم، الاثنين ( الساعة الرابعة ظهرا) اقتراح حجب الثقة عن الحكومة الاسرائيلية الذي سيقدمه النائب عزمي بشارة باسم كتلة " التجمع الوطني الديموقراطي" في الكنيست.

واشار بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب د. بشارة وصل " عرب48" ان اقتراح حجب الثقة - وهو اول اقتراح لحجب الثقة عن الحكومة الجديدة منذ تشكيلها - يأتي " بسبب الممارسات العدوانية والاحتلالية للحكومة الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة والاستمرار بسياسة الافقار وهدم المنازل بالوسط العربي في الداخل".

ولفت بيان المكتب البرلماني الى ان كتلة " التجمع الوطني الديمقراطي " اصرت على طرح اقتراح حجب الثقة عن الحكومة الاسرائيلية علما ان حزب العمل وميرتس وغيرهم من أحزاب " المعارضة " كانوا قد سحبوا اقتراحات مماثلة بحجة " الوضع الامني والحرب " ولكن كتلة التجمع الوطني الديموقراطي - شدد البيان - أصرت على اقتراح نزع الثقة ، خاصة وان " الحالة الامنية وما يسمى بحالة الطوارئ " هي بحد ذاتها اسباب لنزع الثقة عن الحكومة المتحمسة للعدوان على العراق والتي تحاول التنصل منه كأنها ليست طرفاً في الحرب".

التعليقات