تحطم مروحية أثناء تصوير فيلم سينمائي في أمريكا

تحطم مروحية أثناء تصوير فيلم سينمائي في أمريكا

قالت السلطات في ولاية إيوا الأمريكية إن طائرة مروحية، كانت تستخدم في تصوير مشاهد أحد الأفلام السينمائية، تحطمت الجمعة شرقي الولاية، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة شخصين آخرين.

وقال جيم سونديرز، الناطق باسم وزارة الأمن العام في إيوا، إن الطائرة تحطمت في حوالي الواحدة ظهراً، فيما رجح مسؤولون في إدارة الملاحة الفيدرالية في مدينة كنساس، أن يكون السبب وراء تحطم المروحية، وهي من طراز "بيل 206 "، الاصطدام بأسلاك معلقة.

وأوردت صحيفة "الغازيت" بموقعها على شبكة الانترنت، أن الطائرة كانت تصور أحد مشاهد فيلم "The Final Season"، والذي تدور أحداثه حول فريق بيسبول في إحدى المدارس الثانوية، وفق أسوشيتد برس.

وحسبما ذكرت الصحيفة نقلاً عن روايات شهود عيان، فقد كانت الطائرة تقل على متنها منتجاً ومصوراً، بالإضافة إلى قائدها، عندما اصطدمت بأسلاك كهربائية، وتحطمت في أحد الحقول على بعد 10 أميال جنوب غربي منطقة "سيدار رابيدز."

وقال مكتب شرطة إقليم بينتون، إن المصور رونالد شلوتزاوير، البالغ من العمر 50 عاماً، قتل في موقع الحادث، فيما نقل كل من ريتشارد غرين قائد الطائرة، وتوني ويلسون المنتج، إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات التي ألمت بهما.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018