سخنين تخسر بنتيجة محترمة لفريق نيوكاسل العريق ضمن مباريات كأس اوروبا

سخنين تخسر بنتيجة محترمة لفريق نيوكاسل العريق ضمن مباريات كأس اوروبا

إنتهت مباراة إتحاد أبناء سخنين أمام نيوكاسل الإنجليزي بخسارة السخنينيين بهدفين مقابل لاشيئ, ومع صافرة النهاية إمتزج الشعور بالحزن وخيبة الأمل من الخسارة مع الشعور بالفخر والإعتزاز بمباراة بطولية أظهر بها الفريق السخنيني قدراته الدفاعية وتحمل الضغط المكثف من الفريق الخصم.

كما وأظهر حارس المرمى أنرجي قدرات عالية, رغم الهدفين ورغم الخطأ في تسرعه بالخروج من المرمى في الهدف الأول, وبهان آخر على القرار السليم للمدرب إيال لاحمان بضمه في بداية الموسم بدلاً من كامارا.

بعد المباراة قال عباس صوان قائد الفريق معقباً على الأحداث التي أدت إلى طرده وطرد لاعب نيوكاسل بات: " أخطأ حكم المباراة بإبعادي من المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية وكان قراره سليماً بإبعاد بات من نيوكاسل, تصرف بات وكأنه من عالم آخر شتمني كثيراً وزملائه بالفريق إنجروا وراء تصرفاته وإنهالوا علينا بالشتائم وإستمر هذا حتى لدكة الإحتياط".

أما بالنسبة للمباراة فقال عباس: " شعور بخيبة الأمل ينتاب اللاعبين على ضوء مجريات المباراة لكن النتيجة مرضية ونجحنا بإنهائها بإحترام أمام فريق يعد من قمة الفرق الأوروبية, وكلي أمل ان نحرز نتيجة أفضل في مباراة الإياب بالبلاد على ملعب رمات غان الدولي".

أما رئيس الإدارة مازن غنايم فقد قال بعد المباراة: " أعتقد بأن النتيجة التي حققناها لن يقدر فريق أكبر منا تحقيقها وكان من الممكن أن يهزم أي فريق أوروبي آخر بنتيجة أربعة أو خمسة أهداف, أردنا أن نبرهن للجميع أننا نستحق إلى ما وصلنا إليه حتى الآن, أنا وأعضاء والإدارة جميعاً فخورون باللاعبين وأشكر الله لكوني رئيس لإدارة فريق مع لاعبين كهؤلاء."

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص