فوز كبير للفريق النصراوي ضد بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء

فوز كبير للفريق النصراوي ضد بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء

استطاع الفريق النصرواي تحقيق فوزر كبير في مبارته الخارجية على فريق بني يهودا تل أبيب وذلك بالرغم من احتلال الفريق النصرواي الرتبة الأخيرة والاجماع على هبوطه. حيث استطاع الفريق النصرواي تسجيل هدفين في شباك الفريق المضيف وحافظ على شباكه نظيفة.

بدأت المباراة بهجمة خطرة لصالح الناصرة عن طريق لاعب الفريق جوسطافو بوكولي, في الدقيقة الثانية سدد بوكولي كرة قوية نح مرمى بني يهودا لكن الدفاع رد الكرة لتصل إلى سليمان الذي سددها من سبعة أمتار بجانب القائم إلى الخارج.
بالمقابل حاول لاعب بني يهودا طال بنين مفاجأة مئير كوهن حارس مرمى الناصرة ومن 20 متراً سدد كرة قوية سيطر عليها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 38 من الشوط الأول تمريرة ممتازة من أشرف سليمان للبرازيلي جوسطافو بوكولي الذي سدد كرة قوية من 5 أمتار إلى الشباك ليعلن التقدم النصراوي في مباراته الخارجية.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 من المباراة نجح آسي طوبي من تسجيل الهدف الثاني للناصرة بعد أن راوغ دفاع بني يهودا داخل منطقة الجزاء ومن مسافة قريبة زج الكرة داخل المرمى.

بعد الهدف الثاني للنصراوي حاول لاعبو بني يهودا تل أبيب من تقليص الفارق لكن خط دفاع إخاء الناصرة بقي متماسكاً وأبعد جميع الكرات الخطرة.

تشكيلة الفريقين:
الناصرة: مئير كوهين، أشرف سليمان، خالد سليمان، فبريتسيو بنتو، موشيه جلام، دندي أوكونجو، عبد موعد ، دمتري أوليانوف، جوستافو بوكولي، عبد المنان التيتي، أسي طوبي.

بني يهودا: واهابا, ساسون, أزولاي, دان جمان, جافني, دجاني, طال بنين, ماروسلافيتش, باطورينا, كفير أودي, كليتشنكو.