نهاية دراماتيكية لنهاية الموسم بالدرجة الممتازة

نهاية دراماتيكية لنهاية الموسم بالدرجة الممتازة

هذا الموسم في الدرجة الممتازة سينتهي كالمعتاد بشكل دراماتيكي ولن تعرف هوية المتأهل إلى الدرجة العليا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة في الأسبوع القادم والذي سيكون الأخير, الأسبوع الثالث والثلاثين.

امس( الجمعة) إلتقي فريق القمة والمتأهل لنهائي كأس الدولة هبوعيل حيفا في ملعبه البيتي كريات إليعيزر فريق القاع المهدد الرئيسي بالهبوط إلى الدرجة القطرية تصفريريم حولون.

إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين, وتميز في المباراة لاعب تصفريريم حولون نبيل نصر الدين الذي يلعب في صفوف تصفريريم ونجح بتهديد مرمى هبوعيل حيفا عدة مرات لكن العارضة أنقذت الفريق مرة وأخرى صدها الحارس الممتاز عنان فرّو.

سنحت لحيفا فرصة لا تعوض بتحقيق الفوز بعد أن إحتسب حكم المباراة إيال تسور في الدقيقة 74 من المباراة نفذها سامي عيّاش الذي نزل أرض الملعب قبل أربعة دقائق فقط ونجح الخارس من إلتقاط الكرة ببراعة.

أما بالنسبة للمتصدر ما قبل الأسبوع الحالي من الدرجة الممتازة هبوعيل كفارسابا أضاع الفرصة لتثبيت قدميه في المرتبة الأولى والإقتراب أكثر إلى الدرجة العليا بعد أن خسر في مباراته الخارجية أمام هبوعيل رعنانا بالنتيجة 3:2 رغم لعب رعنانا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 من المباراة بعد طرد لاعب الفريق يائير أزولاي لتعمده الخشونة.

الفريق الثالث الذي ينافس على إحدى بطاقات التأهل للدرجة العليا هبوعيل الناصرة العليا إستضاف عصر اليوم الجمعة في إستاد عيلوط بالناصرة متذيل اللائحة والذي هبط نهائياً إلى الدرجة القطرية هبوعيل رمات غان.

إنتهت المباراة بفوز الناصرة العليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد أن تأخر أصحاب الأرض بهدف للاشيئ.

الفريق الأخير الذي ينافس في القمة, هبوعيل كريات شمونة, إلتقى في ملعبه البيتي صاحب المرتبة العاشرة عيروني ريشون لتسيون وفاز عليه بالنتيجة 2:1.

بعد مباريات فرق القمة إرتقى فريق الناصرة العليا إلى المرتبة الأولى برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف عن هبوعيل كريات شمونة, وفي المرتبة الثالثة هبوعيل كفارسابا بفارق الأهداف عن هبوعيل حيفا في المرتبة الرابعة.

وفي باقي مباريات اليوم فاز هكواح رمات غان على مكابي هرتسليا وكريات جت على على هبوعيل القدس.