اليوم في حيفا: الياس جوليانوس يغني عمالقة الطرب وأغانيه الخاصة في "ومشيت بطريقي"

اليوم في حيفا: الياس جوليانوس يغني عمالقة الطرب وأغانيه الخاصة في "ومشيت بطريقي"

يستضيف مسرح "الأوديتوريوم" في مدينة حيفا، مساء اليوم الخميس، 01.11.2012، الكونسيرت الغنائي "ومشيت بطريقي"، للفنان الياس جوليانوس، والذي سيغني فيه عمالقة الطرب وباقة من أغانيه الخاصة، بمشاركة عدد من الفنانين المحليين والأتراك.

وكان منظمو الكونسيرت قد عقدوا مؤتمرا صحافيا في فندق كولوني بحيفا، قبل أيام، حضره عدد من الصحافيين والإعلاميين للوقوف على آخر مستجدات الكونسيرت، والتحضيرات النهائية له، والمفاجئات التي يعدها الفنان جوليانوس لجمهوره.  

جوليانوس: بات الحلم حقيقة

افتتح المؤتمر الصحفي الفنان الياس جوليانوس مرحبا بالحضور، وأعرب عن سعادته لأنه من خلال المؤتمر الصحفي سيحقق حلم طالما راوده من أيام الدراسة، واليوم من خلال الكونسيرت الغنائي بات الحلم حقيقة، كما أنه ينتظر الحفل بفارغ الصبر كأول تجربة لكونسيرت بمستوى عالمي، مع أكبر عازفي تركيا، وبمشاركة 25 عازفا من البلاد، والمايسترو حسام حايك. وفي نهاية حديثه، شكر جوليسانوس كل من دعم وساعد لإنجاح المشروع الضخم من العائلة والأصدقاء، وكل من يهمه نجاحه، كما أعلن عن مفاجأة الكونسيرت، وهي عبارة عن "دويت" غنائي له مع فنانة محلية.

الفنان التركي دوجان: متحمس للقاء جمهور حيفا

أما الفنان التركي، هايتش دوجان، فقد رحب بالحضور عبر مكالمة فيديو تشات، أعرب من خلالها عن سروره لأنه سيأتي لحيفا مرة أخرى، وهذه المرة لكونسيرت مع الفنان الياس جوليانوس والفنان حسام حايك، ليلتقي بالجمهور التواق لسماع الموسيقى العريقة، وأوضح أنه متحمس جدا للعزف مع جوليانوس في أول تجربة له وللقاء الجمهور يوم الخميس في حيفا.

وأضاف المايسترو حسام حايك، والذي سيقود الفرقة الموسيقية والمكوّنة من 25 عازفا:  "ومشيت بطريقي خطوة كبيره لالياس وللعمل الفني إجمالا في البلاد. طاقم كبير ونوعي يبدأ بالياس ويمر بالفرقة المهنية والإخراج والإضاءة وغيرهم، ولذلك فإن أشهرا من العمل المتفاني وسهر الليالي سوف تقطف ثمارها في الأول من نوفمبر."

 

لزيارة صفحة الحدث على "فايسبوك".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018