عمل فني جديد للفنان طارق خلوف تخليدا لشهداء فلسطين

عمل فني جديد للفنان طارق خلوف تخليدا لشهداء فلسطين
طارق خلوف

أصدر الفنان الفلسطيني، ابن مدينة جنين، طارق خلوف، مساء أمس الإثنين، أحدث أعماله الفنية تحت عنوان 'موسم خريف' وهو عبارة عن عمل وطني جديد من نوع آخر وستايل جديد.

ويأتي طرح 'موسم خريف' في أعقاب تحقيق أغاني الفنان خلوف نجاحا منقطع النظير، وكان خلوف قد طرح عدة أغاني منها 'لو فلسطين مش محتلة'، 'ناديتك'، 'اسعى لحلمك'، ' طال بعدك'، 'اللي مضى' وغيرها.

وعلم أنه تم تصوير مجريات الفيديو في أماكن مختلفة بمدينة جنين الفلسطينية.

وقام محمد قاسم بإخراج الأغنية فيما كتبها ولحنها محمد حمران، ووزعها محمد ولويل، وفي التصوير كان صابر شريم. كما وتم تسجيل الأغنية في ستوديوهات 'ميوزيكال ساوند'.

وقال الفنان طارق خلوف، لـ'عرب 48' إن 'هذه الأغنية هي أجدد الأغاني التي طرحتها وأعمل عليها منذ أشهر، أهديها لكافة شهداء شعبنا الأبرار وأهاليهم الصامدين، وواضح من الفيديو أن المحور المركزي هو موسم الخريف التي تتساقط به الأوراق ما يشير إلى سقوط الشهداء، الواحد تلو الآخر'.

وأكد أن 'ما أريده من خلال هذا الفيديو هو تسليط الضوء على القضية الفلسطينية وعلى سقوط الشهداء، المشهد الذي بتنا نشهده في كل يوم، وهذا العمل جاء لتخليد الشهداء وذكراهم'.

اقرأ/ي أيضًا | "سراج" تنقل حفلا من إذاعات فلسطين إلى مسامع حيفا

واختتم: 'أتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجميع لأن فيه قوة معينة، وأنا مستعد أن أتقبل أي ملاحظات أو انتقادات بناءة من شأنها تحسين أدائي في الأعمال الفنية القادمة'.



عمل فني جديد للفنان طارق خلوف تخليدا لشهداء فلسطين