الحركة الاسلامية تكرم الفنانين الطمراويين علي ذياب ومحمود عكاشة

الحركة الاسلامية تكرم الفنانين الطمراويين علي ذياب ومحمود عكاشة

كرمت الحركة الاسلامية في حفل أقيم في مطعم "المدينة" في طمرة, الفنانين ابني المدينة: علي صالح ذياب ومحمود عكاشة, تقديرا لجهودهما المباركة في العمل المسرحي.

وحضر الحفل النائب عبد المالك دهامشة (القائمة العربية الموحدة) ووائل ذياب، مسؤول الحركة الاسلامية في مدينة طمرة, وصبيح ذياب مسؤول الدوري الاسلامي.

النائب دهامشة أثنى في كلمته على الجهود المباركة للفنانين ذياب وعكاشة, وعلى تفانيهما المتواصل في العمل المسرحي وقدم لهما، نيابة عن الحركة الاسلامية في طمرة, درعا وشهادة تقدير وعرفان بجهودهما.

وتحدث الفنان علي ذياب فشكر الحركة الاسلامية على هذه اللفتة الكريمة وشرح في كلمته عن قيمة المسرح في حياة المجتمعات ومدى تأثيره في معالجة القضايا المركزية في حياة الشعوب, مضيفا ان المسرح هو مرآة المجتمع ويمكن من خلاله تسليط الضوء على العديد من المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع والسعي لحلها في حين قد تعجز المواعظ والدروس في حلها.

كما شكر الفنان محمود عكاشة الحركة الاسلامية على هذه الخطوة الطيبة وأكد أنه على استعداد دائم للمشاركة في اية مسرحية تخدم المجتمع وتسلط الضوء على ايجابياته وسلبياته في مسعى لتقدم هذا المجتمع.