مهرجان القاهرة السينمائي يهدي الدورة 39 للفنانة شادية

مهرجان القاهرة السينمائي يهدي الدورة 39 للفنانة شادية
(أ ف ب)

يهدي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته التاسعة الثلاثين المقبلة، والتي تنطلق هذا الشهر للمطربة والممثلة المصرية الشهيرة، شادية، التي تمر حاليا بأزمة صحية دخلت على أثرها المستشفى.

وقالت إدارة المهرجان العريق الذي تأسس قبل أربعة عقود في بيان، يوم الأحد، "بقلوب خاشعة ونفوس مؤمنة تتمنى إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن يمن الله على الفنانة الكبيرة شادية بسرعة الشفاء وتجتاز أزمتها الصحية لكي تعود إلى جمهورها العاشق لفنها".

وتابع البيان تعاطفا مع الفنانة الكبيرة في وعكتها الصحية، التي ندعو الله أن تتخطاها بسرعة، تعلن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عن إهداء الدورة التاسعة والثلاثين، التي تبدأ أعمالها في الحادي والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثلاثين من نفس الشهر، إلى الفنانة الكبيرة شادية".

وقالت أسرة شادية، قبل أيام قليلة، إن الفنانة المعتزلة نقلت لأحد المستشفيات بعد تعرضها لأزمة صحية لكنها فرضت تكتما شديدا على ملابسات حالتها.

وقدمت شادية على مدى مشوارها أكثر من 100 فيلم للسينما من أبرزها (شيء من الخوف) و(نحن لا نزرع الشوك) و(ميرامار) و(المرأة المجهولة) و(لحن الوفاء) و(معبودة الجماهير) و(الزوجة رقم 13).

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018