رامي مالك يحصل على جائزة أفضل ممثل لدوره في "الملحمة البوهيمية"

رامي مالك يحصل على جائزة أفضل ممثل لدوره في "الملحمة البوهيمية"
(أ ب)

حاز الممثل الأميركي المصري، رامي مالك، على جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن دوره في الفيلم  الموسيقي "الملحمة البوهيمية"، الذي يتناول قصة فرقة "الروك" الشهيرة، "كوين"، حيث لعب مالك دور المغني الرئيسي، فريدي ميركري. 

وحصل الفيلم أيضا، على جائزة "جولدن جلوب" أفضل فيلم درامي في فوز غير متوقع على فيلم "مولد نجمة" في حين حصل فيلم "كتاب أخضر"، على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وفازت جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة"، فيما فاز الممثل كريستيان بيل، بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم "النائب" والذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأميركي الأسبق ديك تشيني. وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "المفضلة".

ونال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم "روما". كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

وفاز ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم "كتاب أخضر"، في حين فازت ريجينا كينج، بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "لو كان بوسع بيل ستريت الحديث".

وحصل فيلم "الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت" على جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة.

وحصلت نجمة البوب ليدي غاغا، على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "ضحل" في فيلم "مولد نجمة".

وفاز مسلسل "الأميركيون" بجائزة أفضل مسلسل درامي في حين فاز مسلسل "على طريقة كومينسكي" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.