الإعلان عن موعد الموسم الأخير من "لعبة العروش"

الإعلان عن موعد الموسم الأخير من "لعبة العروش"

أعلنت قناة "إتش بي أو" الأميركية، مساء اليوم الثلاثاء، في تغريدة على موقع "تويتر"، موعد الموسم الأخير من مسلسل التاريخ والخيال العلمي الأشهر عالميا "لعبة العروش"، والذي من المقرر أن يُصدر في نيسان/ أبريل المُقبل.

ولم تكتف القناة بجذب اهتمام معجبي المسلسل الذين يقدر عددهم بالملايين، عن طريق الإعلان عن الموسم السابع والأخير الذي طال انتظارهم له، فقد أضافت فيديو ترويجي (برومو) مدّته 30 ثانية.

وقالت القناة في التغريدة، بطريقة تحفيزية ومقتضبة، إن "كل معركة، كل خيانة، كل مخاطرة، كل صراع، كل تضحية، كل موت، من أجل العرش".

وحافظت الشركة قبل إعلانها ، على التكتم على التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، منذ انتهاء الموسم الأخير في حزيران/ يونيو عام 2016، وحتى اليوم الثلاثاء، وذلك يعود بشكل خاص إلى تنافسها الشرس مع المجموعة التلفزيونية الأميركية "ديش نيتوورك".

وقالت مجلة "فوربز" الأميركية، إنه يُمكن فهم أسباب تكتكم القناة على المسلسل، خصوصا أن الموسم الأخير (السادس)، تعرض لأكثر من مليار قرصنة، فيما قُرصن البرومو الخاص به أكثر من 90 مليون مرّة.

وأشارت المجلة إلى أن السبب الآخر لسرية القناة بشأن المسلسل، قد يكون أن العرض تجاوز أحداث سلسلة روايات جورج ر. ر. مارتن، التي يستند إليها، بحيث أنه يعجز على متابعي المسلسل "المتعصبين"، معرفة الأحداث القادمة في الموسم الأخير.

ومن الجدير بالذكر، أن "إتش بي أو" لن تستغني عن المسلسل الأشهر لديها بهذه السهولة، خصوصا أن نهايته تقترب، لذا فإن طاقم الممثلين بدأ بالعمل على مسلسل بضخامة إنتاج مماثلة، والذي من المتوقع أن يُطلق عام 2020.

اقرأ/ي أيضًا | القزم الذي لا يموت...

 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019