* السفير تصدر ملحقاً تضامنيا مع د.بشارة بعنوان "تحية إلى بطل من فلسطين"

* السفير تصدر ملحقاً تضامنيا مع د.بشارة بعنوان "تحية إلى بطل من فلسطين"

أصدرت صحيفة السفير اللبنانية ملحقاً خاصاً تحت عنوان "تحية إلى بطل من فلسطين"، ضم عدداً من المقالات التي تعبر عن التضامن مع د.عزمي بشارة، وتؤكد على اعتباره رمزاً لنضال الفلسطينيين في الداخل، كما تدعو إلى توسيع حملات التضامن مع د.بشارة في وجه الحملة السلطوية الإسرائيلية.

ويأتي هذا الملحق، على حد قول رئيس تحرير السفير، طلال سلمان، كتحية من السفير "موجهة إلى عزمي بشارة بوصفه عنواناً لنضال شعب فلسطين الداخل (المنسي)، ورمزاً للتضحيات الجليلة التي قدمها الفلسطينيون على مذبح قضيتهم العادلة".

وشارك في الملحق عدد من الشخصيات البارزة وكبار المثقفين والإعلاميين، من بينهم رئيس الوزراء اللبناني الأسبق د.سليم الحص، والمفكر والكاتب اللبناني منح الصلح، والرئيس الأسبق لاتحاد الكتاب اللبنانيين جوزيف حرب، وأمين عام اتحاد الصحافيين العرب صلاح الدين حافظ، ورئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي في الكنيست د.جمال زحالقة، وسكرتير عام التجمع عوض عبد الفتاح، والشاعر اللبناني كريستيان غازي. وعن صحيفة السفير كتب طلال سلمان وحلمي موسي وصقر أبو فخر.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الملحق يأتي ضمن حملات التضامن المحلية والعربية والعالمية المتواصلة المتصاعدة بقضية د.عزمي بشارة.


لقراءة الملحق: على الرابط التالي تحية إلى بطل من فلسطين

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018