كومان يسد الطريق أمام مانشستر يونايتد بعدم بيع مانيه

كومان يسد الطريق أمام مانشستر يونايتد بعدم بيع مانيه
اللاعب ساديو مانيه (وكالات)

أكد المدرب الهولندي لساوثمبتون الإنجليزي رونالد كومان أن الجناح السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع، مقفلاً الباب أمام مانشستر يونايتد الذي حول اهتمامه إلى هذا اللاعب بعد أن خسر معركة الحصول على الإسباني بيدرو رودريغيز لمصلحة غريمه اللندني تشيلسي.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن يونايتد مهتم بالحصول على خدمات السنغالي البالغ من العمر 23 عاماً قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في الأول من الشهر المقبل، وذلك بعد فشله في ضم بيدرو من برشلونة.

لكن كومان أقفل الباب على مواطنه لويس فان غال بعدما أكد أول أمس الخميس إثر التعادل مع ميتييلاند الدانماركي 1-1 في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي بأن مانيه لن يترك ساوثمبتون.

وأضاف كومان الذي أشرك مانيه في لقاء الأخير على ملعب "سانت ماريز" "الوضع سهل للغاية، يجب التعامل مع ذلك (شائعات وسائل الإعلام)، هذا الأمر لا يعجبني لأنه قد يتسبب بتشتيت تركيز اللاعبين، ليس هنالك عروض من الفرق لأي لاعب ".

وواصل "يجب أن نتعامل مع الشائعات التي تطلقها وسائل الإعلام وربما مانشستر يونايتد أيضاً، ليس لدي أي معلومات لأنه لم يجرِ أي اتصال ولم يقدم أي عرض لاحد ولا نريد بيع المزيد من اللاعبين، هذا أمر واضح بحسب رأيي".

وتابع "تحدثت مع ساديو وسأتحدث مع أياً كان من أجل التعامل مع هذه الشائعات التي ستكون موجودة دائماً، لكن ليس هنالك أي لاعب للبيع، نريد أن نواصل مشوارنا مع هؤلاء اللاعبين وهذا الأمر الأهم".

وانضم مانيه إلى ساوثمبتون العام الماضي قادماً من سالزبورغ النمساوي وخاض 32 مباراة في موسمه الأول وسجل 10 أهداف.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018