آنا ايفانوفيتش توّدع بطولة فلاشينغ ميدوز لكرة المضرب

آنا ايفانوفيتش توّدع بطولة فلاشينغ ميدوز لكرة المضرب
لاعبة كرة المضرب الصربية آنا ايفانوفيتش (أ ف ب)

ودعت الصربية آنا ايفانوفيش المصنفة سابعة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب والمقامة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، من الباب الصغير بعد خسارتها في الدور الأول أمام السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 3-6 و6-3 و3-6 أمس الاثنين.

وبخروج بطلة رولان غاروس لعام 2008 من الدور الأول، تكرست عقدة ايفانوفيتش مع بطولة فلاشينغ ميدوز التي ودعتها من الدور الأول للمرة الثانية في مسيرتها وكانت خرجت من الثاني الموسم الماضي وتبقى أفضل نتيجة لها وصولها إلى ربع النهائي فقط عام 2012.

وبدورها، نجحت سيبولكوفا المصنفة 50 عالمياً من تخطي الدور الأول للمرة الأولى في مشاركاتها الثلاث الأخيرة وهي تلتقي في الدور الثاني الأميركية الصاعدة من التصفيات جيسيكي بيغولا الفائزة بدورها على البلجيكية اليسون فان اويتفانك 7-5 و6-3.

وبلغت الدور الثاني البولندي انييسكا رادفانسكا الخامسة عشرة ووصيفة بطولة ويمبلدون لعام 2012 وذلك بفوزها على التشيكية كاتيرينا سينياكوفا 6-2 و6-3.

وتلتقي رادفانسكا التي تبقى أفضل نتيجة لها في فلاشينغ ميدوز وصولها إلى الدور الرابع أربع مرات، في مباراتها المقبلة مع شقيقتها اورسولا رادفانسكا أمام مواطنتها ماغدا لينيت.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018