إنجلترا تضمن المقعد الأول بنهائيات يورو 2016

ضمنّ منتخب إنجلترا بطاقة تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بعد فوزه العريض بمباراة الإياب أمام منتخب سلوفاكيا بسداسية نظيفة

إنجلترا تضمن المقعد الأول بنهائيات يورو 2016

اللاعب ثيو والكوت يحتفل بهدفه الثاني والأخير للمنتخب الإنجليزي (أ ف ب)

ضمنّ منتخب إنجلترا بطاقة تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2016' بعد فوزه العريض بمباراة الإياب أمام منتخب سلوفاكيا بسداسية نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخبين انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بخمسة أهداف دون مقابل.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم إنجلترا بهدفين نظيفين أحرزهما كل من اللاعب واين روني من ضربة جزاء في الدقيقة 13 ولاعب سان مارينو كريستيان برولي الذي أحرز هدفاً ذاتياً بشباك منتخبه مهدياً الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 46 سجل اللاعب روس باركلي الهدف الثالث لإنجلترا، تلاه زميله ثيو والكوت بالهدف الرابع في الدقيقة 68، ثم هاري كين في بالهدف الخامس في الدقيقة 77، فيما عاد ثيو والكوت مجدداً ليختتم أهداف المباراة بهدف منتخب إنجلترا السادس.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب الإنجليزي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة المجموعة الخامسة، في حين يبقى برصيد سان مارينو نقطة واحدة وهو يحتل المركز السادس والأخير بالمجموعة.

التعليقات