دافيد سيلفا وفابيان ديلف يغيبان عن مانشستر سيتي

دافيد سيلفا وفابيان ديلف يغيبان عن مانشستر سيتي
لاعب مانشستر سيتي دافيد سيلفا (أ ف ب)

سيغيب الجناح الدولي الإسباني دافيد سيلفا عن مباراة مانشستر سيتي مع كريستال بالاس غداً السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي، فيما سيفتقد وصيف البطل ومتصدر الترتيب الحالي الوافد الجديد فابيان ديلف لمدة ستة أسابيع على أقل تقدير.

ويعاني سيلفا من إصابة في كاحله تهدد مشاركته مع سيتي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد يوفنتوس الإيطالي وستحرمه بشكل مؤكد من خوض مباراة السبت التي يغيب عنها أيضاً الفرنسي غايل كليشي بسبب خضوعه لعملية جراحية في كاحله، والأرجنتيني بابلو زاباليتا الذي يعاني من إصابة في ركبته.

وأكد مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغرني بأن ديلف سيغيب لمدة شهر ونصف بسبب إصابة في العضلة الخلفية لفخذه تعرض لها بعد ثوانٍ معدودة على انطلاق المباراة التي فازت بها إنجلترا على سويسرا (2-0) الثلاثاء الماضي في تصفيات كأس أوروبا 2016.

وسيغيب ديلف، القادم هذا الموسم من أستون فيلا، عن مباريات سيتي مع كريستال بالاس، وست هام يونايتد، سندرلاند، توتنهام هوتسبير، نيوكاسل يونايتد وبورنموث في الدوري، ويوفنتوس وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وإشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، أكد بيليغريني أن المدافع الفرنسي باكاري سانيا الذي تعرض لإصابة في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده، تعافى تماماً وسيكون جاهزاً للقاء كريستال بالاس الذي يسعى سيتي من خلاله إلى المحافظة على سجله المميز في بداية الموسم بعد أن خرج فائزاً من مبارياته الأربع الأولى، بينها على تشيلسي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

ولكن كريستال بالاس لن يكون لقمة سائغة بعد تحقيقه 3 انتصارات في أربع مباريات، آخرها كانت صادمة في عقر دار جاره تشيلسي 2-1، علماً بأن خسارته الوحيدة تكبدها أمام آرسنال 2-1.