بطولة ألمانيا: بريمن يتفوق على هوفنهايم وشالكه يعود إلى الفوز

بطولة ألمانيا: بريمن يتفوق على هوفنهايم  وشالكه يعود إلى الفوز

فاز فيردر بريمن على مضيفه هوفنهايم 3-1، في الوقت القاتل، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان هوفنهايم في طريقه للحصول على نقطته الثانية فقط، بعدما كان التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما تقدم بريمن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر النمساوي زلاتكو يونوزوفيتش، قبل أن يعادل التشيلي البديل إدواردو فارغاس في بداية الثاني (49).

لكن الضيف الأخضر، تمكن من خطف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عبر النيجيري أنطوني أوجا القادم من ماينتس، قبل أن يوجه الضربة القاضية لمضيفه بهدف آخر في الدقيقة الثالثة عبر يونوزوفيتش أيضا.

ورفع بريمن، الذي حافظ على سجله المميز في مواجهة هوفنهايم، حيث لم يخسر أمام الأخير للمباراة العاشرة على التوالي، رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد مضيفه عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعبه 'فيلتنز أرينا'، عاد شالكه الذي يستعد لمواجهة مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، الخميس المقبل، في مستهل مشواره في الدوري الأوروبي، إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه ماينتس 2-1.

وكان شالكه استهل الموسم بالفوز على بريمن خارج قواعده 3-0، لكنه تعادل بعدها على أرضه مع دارمشتات 1-،1 ثم خسر أمام فولفسبورغ وصيف البطل 0-3، لكنه تمكن اليوم من الخروج بالنقاط الثلاث، بفضل الهولندي كلاس يان هونتيلار، الذي منحه هدف الفوز في الدقيقة 61، معوضا ركلة الجزاء التي أضاعها بعد أربع دقائق.

اقرأ أيضًا| بطولة إنكلترا: مايسون يهدي توتنهام فوزه الأول

وكان شالكه البادئ أصلا بالتسجيل عبر جويل ماتيب في الدقيقة 37، قبل أن يدرك التركي يونس مالي التعادل في الدقيقة 42.

ورفع شالكه رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ماينتس عند 6 نقاط في المركز العاشر، بتلقيه الهزيمة الثانية بعد الأولى في المرحلة الافتتاحية على أرضه أمام إنجلوشتات 0-1، قبل أن يفوز بعدها على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1، وهانوفر 3-0.

 

ترتيب فرق الصدارة:

1- بوروسيا دورتموند 12 نقطة من 4 مباريات

2- بايرن ميونيخ 12 من 4 مباريات

3- فولفسبورغ 8 من 4 مباريات

4- اينتراخت فرانكفورت 7 من 4 مباريات

5- شالكه 7 من 4 مباريات

6- بريمن 7 من 4 مباريات

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018