هودجسون يستدعي الي واينغز للمنتخب لأول مرة

هودجسون يستدعي الي واينغز للمنتخب لأول مرة
مدرب المنتخب الإنجليزي روي هودجسون (أ ف ب)

استدعى مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، روي هودجسون، أمس الخميس ديل الي وداني اينغز لاعبي توتنهام وليفربول على التوالي إلى التشكيلة التي ستواجه إستونيا وليتوانيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وبقي مهاجم ليفربول، دانيال ستاريدج، مستبعداً بداعي الإصابة، فيما عاد لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك بعد تعافيه، واستدعي من جديد لاعب ساوثمبتون راين برتراند ليحل محل لوك شو الذي أصيب بكسر مزدوج في ساقة في المباراة بين فريقه مانشستر يونايتد وايندهوفن الهولندي ضمن دوري أبطال أوروبا وسيغيب عدة أشهر عن الملاعب.

ويعود مدافع إيفرتون جون ستونز (6 مباريات حتى الآن) بصحبة مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز بعد تعافيه من الإصابة.

وتلتقي إنجلترا التي ضمنت تأهلها في صدارة المجموعة الخامسة (24 نقطة من 24 ممكنة)، في الجولتين الأخيرتين مع إستونيا في 9 الحالي على ملعب ويمبلي في لندن، ثم تحل بعد 3 أيام ضيفة على ليتوانيا.

وهنا اللاعبون:

-  للمرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي)، جو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي).

-  للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون)، ناثانييل كلاين (ليفربول)، غاري كاهل (تشيلسي)، كيران غيبس (آرسنال)، فيل جاغييلكا (ايفرتون)، فيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (إيفرتون).

-  للوسط: ديل الي (توتنهمام)، روس باركلي (ايفرتون)، مايكل كاريك (مانشستر يونايتد)، آدم لالانا وجيمس ميلنر ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، اليكس اوكسلايد تشامبرلاين (آرسنال) وجونجو شيلفي (سوانزي سيتي).

-  للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد)، جايمي فاردي (ليستر سيتي)، داني اينغز (ليفربول)، هاري كاين (توتنهام) وثيو والكوت (آرسنال).

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018