لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم يستعيد وعيه

استعاد النجم السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لامار أودوم، وعيه بعد أن كان يصارع الموت

لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم يستعيد وعيه

لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم (أ ف ب)

استعاد النجم السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لامار أودوم، وعيه بعد أن كان يصارع الموت نتيجة تناوله المخدرات والعقارات المقوية جنسياً في حفلة دعارة.

وأكدت عمة نجم لوس انجليس ليكرز السابق، الفائز بلقب الدوري الأميركي مرتين عامي 2009 و2010 والذي أصبح الآن نجماً من نجوم تلفزيون الواقع بعد زواجه بكلوي كارديشيان، بأنه اللاعب رفع إبهامه وقال بعض الكلمات.

وأدخل أودوم (35 عاماً) إلى أحد مستشفيات لاس فيغاس ووضع على آلة التنفس الاصطناعي منذ يوم الثلاثاء بعد أن وجد فاقداً لوعيه في ماخور "لوف رانش" في ضواحي لاس فيغاس.

وأكدت شريف مقاطعة ناي في ولاية نيفادا شارون ويهرلي بأن الشرطة استجابت لنداء استغاثة وقد قيل لها إن أودوم تناول الكوكايين ومكملات لتحسين الأداء الجنسي.

وأشار الموظف الذي طلب الشرطة إلى أن أودوم لم يكن يستجيب وكانت هناك دماء ومواد بيضاء في أنفه وفمه.

وذكرت بعض وسائل الإعلام نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب السابق أن الأخير تعرض عقله لجلطة دماغية واحدة وأصيب ربما بضرر دماغي إضافة إلى فشل بعض الأعضاء الأخرى.

ويذكر أن أودوم الذي دافع عن ألوان لوس أنجليس كليبرز (1999-2003 و2012-2013) وميامي هيت (2003-2004) ولوس أنجليس ليكرز (2004-2011)، حيث أحرز لقبيه في الدوري ودالاس مافريكس (2011-2012) قبل الانتقال لعام واحد إلى إسبانيا، تزوج من كلوي كارداشيان عام 2009 في حفل زفاف فخم نقل على الهواء مباشرة لكنها تقدمت بطلب الطلاق منه في 2013 لكن الإجراءات لم تصل إلى نهايتها وهي متواجدة حالياً بجانبه وتتخذ القرارات الطبية نيابة عنه.

التعليقات