جاري كاهيل يكشف سر خسارة تشيلسي

جاري كاهيل يكشف سر خسارة تشيلسي
لاعب تشيلسي جاري كاهيل (أ ف ب)

أعرب جاري كاهيل لاعب تشيلسي عن حزنه العميق لتلقي فريقه هزيمته الخامسة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، إثر خسارته 1-2 أمام مضيفه وست هام يونايتد في المرحلة العاشرة للمسابقة أمس السبت.

واعترف كاهيل عقب انتهاء المباراة التي أقيمت بملعب أبتون بارك أن الأجواء داخل غرفة ملابس تشيلسي ليست على ما يرام في الوقت الحالي.

وصرح كاهيل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قائلا "إن أجواء الخسارة تبدو محيطة بنا حقاً، لم نكن معتادين على ذلك في الموسم الماضي، إن اللاعبين محطمون نفسياً بالفعل".

أضاف كاهيل، الذي سجل هدف تشيلسي الوحيد في المباراة "لا يمكن أن يقال الكثير من الكلام حالياً، إنني متأكد من أننا سنعالج الأمر اليوم على أقل تقدير، لقد بذلنا أقصى الجهد وسيطرنا على أغلب فترات الشوط الثاني الذي عانينا خلاله من النقص العددي، إن هذه المباراة بمثابة ملخص لوضعنا هذا الموسم".

وأوضح كاهيل "كنا قريبين من تسجيل هدف في الشوط الأول عن طريق سيسك فابريغاس ولكن الكرة لم تتخطى المرمى، ثم تلقى مانيتش البطاقة الحمراء وزادت الأمور صعوبة علينا".

واختتم كاهيل حديثه قائلاً "يتعين علينا أن نبذل ما في وسعنا من أجل تصحيح المسار سريعاً".

وواصل تشيلسي بتلك الخسارة نتائجه المهتزة هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 11 نقطة من عشر مباريات، ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب المسابقة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، ويبتعد بذلك خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018