دي ماريا: لعبنا أفضل من ريال مدريد بعشر مرات

دي ماريا: لعبنا أفضل من ريال مدريد بعشر مرات
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

أعرب اللاعب الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخيل دي ماريا، عن أسفه لهزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني أمس، الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الثلاثاء بمثابة العودة الأولى للنجم الأرجنتيني لملعب سانتياغو برنابيو بعد رحيله عن ريال مدريد في العام الماضي.

وقال دي ماريا الذي حرمته عارضة المرمى مرتين من تسجيل هدف في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف "لقد لعبنا أفضل من ريال مدريد عشر مرات".

وقدم الفريق الفرنسي مستوى فنياً رائعاً في مباراة الأمس التي جاءت في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية ولكنه لم يفلح في ترجمة سيطرته إلى أهداف أمام ريال مدريد الذي تمتع بحظ كبير في تلك المباراة.

وأضاف دي ماريا "قدمنا مباراتنا الأفضل على الإطلاق هذا الموسم، إنه لقاء متميز، ارتكبنا خطأ ودفعنا ثمنه"، في إشارة للهدف الذي سجله ريال مدريد عن طريق لاعبه ناتشو مستغلاً الخروج الخاطئ للحارس الباريسي كيفين تراب.

ورحل دي ماريا عن ريال مدريد عام 2014 بعد أن فشل في الوصول إلى اتفاق مع إدارة النادي لتحسين شروط تعاقده.

وانضم دي ماريا بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد ثم إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري بعد أن قضى موسماً واحداً فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018