مرتضى منصور يهدد مستقبل ماكليش مع الزمالك

مرتضى منصور يهدد مستقبل ماكليش مع الزمالك

شنّ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا حادًا على جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المصرية بعد خسارة الأبيض أمام الإسماعيلي أمس، الاثنين، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال منصور "جمال يا غندور، الحكم سيء، وابعد نفسك عن نادي الزمالك والمباراة انتهت ولست حزين من الخسارة والكرة مكسب وخسارة".

وشدد خلال تصريحاته الصحفية عقب المباراة أن الزمالك رفض أن يقود محمود عاشور ومحمود البنا وإبراهيم نور الدين أي مباريات لفريقه، ولكن الغندور بيتحدى جماهير الزمالك، حسب قوله.

وأكد  أنه لن يسمح لأي شخص بالاقتراب من مدرجات ملعب بتروسبورت في مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل إلا بالدعوات التي سيسلمها النادي.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك سيسلم الدعوات يوم الخميس المقبل في الثانية ظهرًا، وأشار إلى أن الذين راحوا ضحايا في مباراة الزمالك وإنبي في لقاء الدفاع الجوي ليسوا من الألتراس.

وشدد على أنه لن يسمح لأي شخص لا يحمل الدعوات بحضور المباراة المقبلة للفريق الأبيض.

وقال منصور أن الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق مستمر مع القلعة البيضاء ولن يرحل، ولكنه سيتدخل في التشكيل في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس النادي قائلا "حينما كنت أتدخل في التشكيل فزنا بالدوري والكأس وحينما توقفت عن ذلك أصبح الفارق 9 نقاط مع الأهلي، ومن حقي معرفة سر التغييرات المتأخرة والفريق سيقاتل حتى آخر مباراة في المسابقة".

يذكر أن منصور أكد من قبل أنه لن يتدخل في عمل المدير الفني ماكليش، والذي رفض بدوره أي تدخلات من إدارة النادي في اختصاصاته، وهدد بالرحيل في حالة حدوث ذلك.

ومن الجدير بالذكر إلى أن الإسماعيلي رفع رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"