تطور جديد في مستقبل المدرب البرتغالي مورينيو!

تطور جديد في مستقبل المدرب البرتغالي مورينيو!
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

خرج باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم مجددا من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم أن النادي الباريسي يحلم منذ سنوات بالوصول إلى المربع الذهبي لأغلى المسابقات الأوروبية ولكن لم يتحقق هذا الحلم رفقة كارلو أنشيلوتي ولوران بلان.

إقصاء زملاء زلاتان إبراهيموفيتش أثار شائعات حول مستقبل الفريق، حيث هناك من يطالب بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين نجوم وأخرين لا يرون أن المدرب الفرنسي لوران بلان هو رجل المرحلة لقيادة المشروع الباريسي الضخم.

وكشف لويس فيرنانديز المدرب السابق لأندية باريس سان جيرمان وأتلتيك بيلباو والذي يعمل حاليا في إذاعة "ار ام سي" الفرنسية أنه في الأيام المقبلة سيعقد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي اجتماعا مع خورخي مينديز وكيل الأعمال البرتغالي الشهير.

وصرح لويس فيرنانديز مساء للإذاعة الفرنسية قائلا "خورخي مينديز سيلتقي مع ناصر الخليفي في الأيام القليلة المقبلة، لقد اتصلت بوكيل الأعمال البرتغالي وهو بنفسه أكد لي ذلك، ولكن ما لا أعرفه هو سبب هذا الاجتماع".

وأثيرت تكهنات كبيرة في الأيام الأخيرة بشأن إمكانية تعيين جوزيه مورينيو كمدرب لسان جيرمان، خاصة أن البرتغالي أكد أنه يريد العودة إلى مقاعد البدلاء الصيف المقبل وأنه لم يوقع عقدا مع أي ناد آخر رغم أن وسائل الإعلام البريطانية تؤكد وجود اتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أن خورخي مينديز هو وكيل أعمال أبرز اللاعبين والمدربين على الساحة الأوروبية، ومن بينهم مواطنيه جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو.