اليوم: قمة مشتعلة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري

اليوم: قمة مشتعلة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري
صورة من المباراة السابقة بين الفريقين (أ ف ب)

يستعد قطبا الكرة المصرية، قبل موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم، لإسدال الستار على الموسم الكروي 2015-2016، في كلاسيكو القمة 112، المقررة بينهما اليوم، السبت، وسط تطلعات جماهيرية مختلفة، بعدما نجح الأحمر في حسم لقب المسابقة العريقة قبل جولتين من النهاية.

وتنتظر جماهير الأهلي تأكيد جدارة فريقها باقتناص لقب الدوري للمرة الـ38 في تاريخه، وتكرار الفوز على الغريم الأبيض، للمرة الثانية هذا الموسم، تأكيدا لعقدة مباريات القمة التي لم ينجح الزمالك في فكها بالدوري المصري الممتاز، منذ العام 2007.

أما الزمالك وجماهيره فيتطلعان لتعكير موسم الأهلي، وكسر عقدة مباريات القمة في الدوري، مثلما نجحوا في إلحاق الهزيمة بالفريق الأحمر في نهائي كأس مصر، بالموسم الماضي، فضلا عن رغبتهم في الحفاظ على مسيرة النتائج الإيجابية مع المدير الفني، محمد حلمي، الذي لم يخسر في المباريات العشرة التي قاد فيها الأبيض، محليا وقاريا، منذ توليه المسؤولية، خلفا للاسكتلندي أليكس ماكليش.

وتحظى مباراة القمة بمتابعة قوية في الوطن العربي، على مدار تاريخها، نظرا للقيمة الكبيرة للفريقين العريقين، الأهلي و الزمالك على المستويين المصري والأفريقي.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"


اليوم: قمة مشتعلة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري