سواريز يقترب من التجديد لبرشلونة بعقد طويل الأمد

سواريز يقترب من التجديد لبرشلونة بعقد طويل الأمد
النجم الأوروغوياني لويس سواريز (وكالات)

أكد لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، أنه بات قريبًا جدًا من توقيع عقد جديد مع ناديه، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين، إلى مراحل متقدمة.

وقال سواريز، في تصريحات لموقع Sport 890، الجمعة، 'المفاوضات بين وكيل أعمالي، وبرشلونة متقدمة جدًا، وتسير في الطريق الصحيح'.

وأضاف سواريز 'كلا الجانبين معنيان باتفاق، ونحن نتحدث الآن عن صفقة طويلة الأمد'.

وانضم سواريز، إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2014، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

ولعب المهاجم الأوروغوياني مع برشلونة 70 مباراة في الدوري الإسباني، سجل فيها 62 هدفًا، كما حصد جائزة الحذاء الذهبي، عن الموسم الماضي.

وأكد أنه يتمنى، أن ينهي مسيرته، داخل برشلونة، على الرغم من صعوبة الاستمرار، حتى سن متقدم، نظرًا للتحديات الكبيرة التي يفرضها التواجد في ناد بهذه القيمة.

وقال 'عليك أن تكون جيد بدنيًا. أعلم أنه من الصعب للغاية، الاستمرار هناك حتى سن الاعتزال، لكني أحاول دائمًا، لأن هناك بعض من حالفهم الحظ، واعتزلوا في أندية كبيرة'.

وأبدى اللاعب، رغبته في خوض آخر مباراة، قبل الاعتزال بقميص ناسيونال، الفريق الذي نشأ فيه، والمنتخب الأورغوياني، كنوع من الشكر والعرفان'.

من ناحية أخرى، أكد سواريز، أنه لا يمكن 'المساس' بأوسكار تاباريز، مدرب المنتخب الأورغوياني، نظرًا لما قدمه للفريق.

وقال مهاجم برشلونة 'بالنسبة لنا جميعًا، فإنه (تاباريز) الأستاذ، لا يمكن المساس به، ولا يمكن لأحد أن يقول عنه أي كلمة، نظرًا لما قدمه للمنتخب، ولم يقم به أحد، وهذا يجب أن يوضع محل تقدير'.

وأوضح 'تاباريز يعلم أكثر من الجميع ما عانيته، وهو معني بالكثير، في هذا الأمر، لأنه علمني كيفية التحسن على المستوى الشخصي خارج الملعب. أحبه وأحترمه كثيرًا. هو أحد الرموز التي سأظل مدينًا لها'.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص