مارادونا: تتويج نابولي ليس مستحيلا

مارادونا: تتويج نابولي ليس مستحيلا
الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا (أ ف ب)

يرى الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، نجم نابولي السابق، أن تتويج الفريق صاحب الزي السماوي بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم "ليس مستحيلا"، حسب تعبيره، رغم سيطرة يوفنتوس.

ويتصدر فريق السيدة العجوز، حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي نابولي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

وقال مارادونا، في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "بالتأكيد من حق نابولي أن يحلم بالفوز بلقب الدوري، فالفارق بينه ويوفنتوس ليس كبيرا من الناحية الفنية بالشكل الذي يجعل الأمر مستحيلا".

وأضاف الأسطورة الأرجنتيني "بعودة المصابين ستتحسن الأمور كثيرا في نابولي، وأنا أرى أن الكفة متساوية بين الفريقين، فالكل يلعب مرة بشكل مميز، وفي الأخرى تجده يخسر بعض النقاط".

وعن غونزالو هيغوين، مهاجم نابولي السابق، الذي انتقل إلى يوفنتوس، مطلع الموسم الجاري، علق مارادونا "قدم موسما خارقا للعادة مع نابولي بتسجيل 36 هدفا الموسم الماضي، ثم اختار الرحيل إلى يوفنتوس، أما أنا فاخترت نابولي، ربما تغيرت المعايير عن الزمن الذي لعبت فيه، عندما كنت لاعبا كان الانتماء للقميص أعلى من الوقت الحالي".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص