الاتحاد الإسباني يحدد مدة إيقاف سواريز عن اللعب

قدم برشلونة طعنا ضد قرار إشهار بطاقة صفراء ثانية لسواريز، في وقت سابق، كما طعن على بطاقة صفراء حصل عليها سيرجيو بوسكيستس، إلا أنه قرر عدم الطعن على قرار طرد سيرجي روبيرتو الذي لن يلعب النهائي بعد حصوله على إنذارين.

الاتحاد الإسباني يحدد مدة إيقاف سواريز عن اللعب

(أ.ف.ب)

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارا نهائيا حول عقوبة مهاجم برشلونة، لويس سواريز، بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وقررت اللجنة إيقاف المهاجم الأوروجواياني عن اللعب مع النادي الملكي لمباراتين، حيث سيغيب سواريز عن مباراة نهائي كأس الملك أمام ديبورتيفو ألافيس، والمقرر إقامتها في أيار/مايو المقبل. كما قررت اللجنة إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب وسط الفريق الكتالوني، سيرجيو بوسكيتس.

وقدم برشلونة طعنا ضد قرار إشهار بطاقة صفراء ثانية لسواريز، في وقت سابق، كما طعن على بطاقة صفراء حصل عليها سيرجيو بوسكيستس، إلا أنه قرر عدم الطعن على قرار طرد سيرجي روبيرتو الذي لن يلعب النهائي بعد حصوله على إنذارين.

وأشهلار الحكم، جيسوس جيل مانزانو، أنه أشهر البطاقة الصفراء لسواريز في الدقيقة 90 بعدما "ضرب منافسًا بذراعه بصورة متهورة خلال تنافس على الكرة" بينما برر بطاقة بوسكيتس بأنه "ركل الكرة بعد الصفارة احتجاجا على احتساب ركلة حرة"، حسبما ذكر في تقريره.

وقال برشلونة إنه كانت هناك كرة ثانية في الملعب عندما ركل بوسكيتس الكرة الأخرى خارج المستطيل الأخضر.

وقال سواريز، مندهشا، بعد طرده من مباراة الأمس، إن كوكي لاعب وسط أتلتيكو بالغ في إظهار تأثير الاحتكاك لكي يتسبب في طرده.

التعليقات