مانشستر سيتي يسحق موناكو

مانشستر سيتي يسحق موناكو
صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة الذهاب بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي على ملعب الأول "الاتحاد"، والتي أسفرت عن فوز الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للأخير، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف لمانشستر سيتي، حيث افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب رحيم سترلينغ، ثم في الدقيقة 32 أدرك اللاعب رادميل فالكاو هدف التعادل لصالح موناكو، بعدها أضاف اللاعب كيليان مبابي الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 40.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 اقتنص اللاعب سيرجيو أغويرو هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، ثم أحرز اللاعب رادميل فالكاو الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 61، بعدها عاد اللاعب سيرجيو أغويرو في الدقيقة 71 لاقتناص هدف التعادل لمانشستر سيتي، وفي الدقيقة 77 أحرز اللاعب جون ستونز الهدف الرابع لمانشستر سيتي، فيما اختتم الأهداف اللاعب ليروي سان بهدف خامس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 82.

وسيستضيف موناكو نظيره مانشستر سيتي في مباراة الإياب في الخامس عشر من آذار/مارس المقبل، لحسم الفريق المتأهل لربع نهائي البطولة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


مانشستر سيتي يسحق موناكو

مانشستر سيتي يسحق موناكو

مانشستر سيتي يسحق موناكو