برشلونة يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مدرب يوفنتوس

ذكرت تقارير إخبارية، اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، والذي قاد الفريق الإيطالي للقمة في المواسم الثلاثة الماضية

برشلونة يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مدرب يوفنتوس

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ف ب)

ذكرت تقارير إخبارية، اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، والذي قاد الفريق الإيطالي للقمة في المواسم الثلاثة الماضية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الأوساط الرياضية في إيطاليا تتحدث عن بحث يوفنتوس لبديل للمدرب أليغري الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، إن يوفنتوس يرى في الإيطالي سباليتي مدرب روما الحالي، خير بديل لأليغري الذي قد يختار الرحيل عن يوفنتوس الصيف المقبل، خاصة بعد المشاكل التي ظهرت بينه وبين بعض اللاعبين مؤخرًا وخاصة بونوتشي وباولو ديبالا.

يذكر أن بعض التقارير قالت مؤخرًا إن لوتشيانو سباليتي قد يرفض البقاء مدربًا لنادي ذئاب روما الموسم المقبل، في حال لم توافق إدارة الفريق على تلبية بعض مطالبه من أبرزها تجديد عقد توتي.

وربما يحدث رحيل لويس إنريكي عن صفوف برشلونة الصيف المقبل، ثورة في عالم المدربين الموسم المقبل، فالجميع يحلم بتدريب فريق برشلونة ومن الصعب أن يرفض أي مدرب عرضًا من الفريق الكاتالوني.

التعليقات