زيدان يتحدث عن ضربة الجزاء أمام فياريال

زيدان يتحدث عن ضربة الجزاء أمام فياريال
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالفوز على فياريال، والعودة لصدارة الدوري الإسباني مرة أخرى، على حساب برشلونة، بعد فوزه على فياريال في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.

وأشاد زيدان عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية بلاعبيه إيسكو وموراتا اللذين شاركا كبديلين في المباراة وقال "من المؤكد أنهما يستحقان المزيد من الدقائق، لقد قاما بتغيير اللعبة بالأمس، لكننا سوف نحتاج جميع اللاعبين".

وعن ركلة الجزاء المشكوك بصحتها والتي احتسبت لريال مدريد قال "اللاعبون قالوا إنها ركلة جزاء، أنا لم أرها لكنني سمعت صافرة الحكم، في نهاية المطاف نحن سعداء بالفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف "عندما كانت النتيجة 2-0 كان يجب أن نغير شيئًا في المباراة، لذا قمت بإشراك إيسكو بدلًا من كاسيميرو، لقد لعبنا النصف الثاني من المباراة ونحن في الهجوم، كان علينا أن نتحلى بالصبر، والتغييرات قامت بتغيير مجرى المباراة، كان مهمًا هذا الفوز لمواصلة الصدارة".

واختتم عن المهاجم ألفارو موراتا، وقال "لم أقل له الكثير من التفاصيل التكتيكية، لقد كان يملك تركيزًا كبيرًا وحاول أن يعمل بكل ما لديه".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018