برشلونة يسحق سبورتينغ خيخون بسداسية لهدف

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسبورتينغ خيخون على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بسداسية مقابل هدف للأخير

برشلونة يسحق سبورتينغ خيخون بسداسية لهدف

صور من المباراة (وكالات)

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسبورتينغ خيخون على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بسداسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الكاتالوني بثلاثية مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح الأول باب التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه ليونيل ميسي، ثم في الدقيقة 11 سجلّ اللاعب خوان رودريغيز هدفا ذاتيا بشباك فريقه ليمنح الهدف الثاني لبرشلونة، بعدها قلصّ اللاعب كارلوس كاسترو غارسيا الفارق بهدف سبورتينغ خيخون الوحيد، ثم في الدقيقة 27 أحرز اللاعب لويس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 سجلّ اللاعب باركو ألكاسير الهدف الرابع لبرشلونة، تلاه اللاعب نيمار دا سيلفا بالهدف الخامس في الدقيقة 66، فيما اختتم اللاعب إيفان راكيتيتش أهداف المباراة بهدف سادس لصالح برشلونة.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 57 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري حاليا، فيما بقي برصيد سبورتينغ خيخون 17 نقطة وهو يحتل المركز الثامن عشر حاليا.

التعليقات