لام يعرب عن سعادته بحصد لقب الدوري ولكن!

لام يعرب عن سعادته بحصد لقب الدوري ولكن!
النجم الألماني فيليب لام (أ ف ب)

أعرب فيليب لام، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بتتويج الفريق رسميًا بطلًا للدوري، عقب الانتصار العريض على فولفسبورغ بنتيجة 6-0، مساء أمس السبت.

ويعتزم اللاعب الدولي الألماني الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، ويُعد ذلك اللقب الخامس على التوالي للبافاري، والـ27 في تاريخ النادي.

وقال لام، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "8 ألقاب دوري، و21 لقبًا في كل البطولات، نعم إنه أمر رائع، لكني لو كنت سجلت الكثير من الأهداف لكان من الأفضل".

وأضاف اللاعب "يجب أن أستمتع بالأسابيع القليلة المتبقية وبكل حصة تدريبية، في اليوم الأخير سوف أحصل على كل شيء، سيكون في الملعب الكثير من الجماهير وأسرتي وأصدقائي".

وتابع بقوله "يوجد في مسيرتي العديد من النقاط البارزة، على سبيل المثال أول بطولة حققتها، حتى لو فزت بالعديد من الألقاب يظل اللقب الأول لا يُنسى، لكن الشيء المميز في كل هذه السنوات هو التعاون بين اللاعبين والمدربين والإدارات".

وقرر لام إنهاء مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالي، ورفض كل محاولات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، لإثنائه عن القرار.

واختتم لام حديثه بقوله "قرار الاعتزال؟ يمكنني أن أشعر به، لقد شعرت به بالفعل في التدريب والمباريات، سيكون القرار الصحيح".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص