الحضري مستعد لخوض تحد جديد مع التعاون السعودي

الحضري مستعد لخوض تحد جديد مع التعاون السعودي

أعرب المصري عصام الحضري، حارس مرمى فريق التعاون السعودي لكرة القدم، أمس الإثنين، عن سعادته لخوضه تحديًا وتجربة جديدة في مسيرته.

وفي تصريح للحارس الدولي خلال مؤتمر تقديمه، قال "أنا أحب التحديدات، اليوم لدي تحدٍ جديد مع التعاون، سأسعى بكل قوة لكسب هذا التحدي مع نفسي قبل أي شيء، ومن أجل من وثق في اسم عصام الحضري".

وأضاف "الجمهور عامل مؤثر لأي فريق، والتعاون يمتلك شعبية كبيرة، وأتمنى من الجمهور التواجد بشكل كبير في المباريات والتدريبات، وإسعادهم وتحقيق نتائج جيدة".

وأوضح "أنا سعيد للعب للتعاون، وأحب الأندية لقلبي بالتأكيد الأهلي المصري وأتمنى أن اعتزل به".

وبشأن تعاقد التعاون مع لاعب الزمالك مصطفى فتحي، قال الحضري: "فتحي لاعب رائع، والتعاقد معه خطوة جيدة، وهو من أهم المواهب في مصر، وأثق بتقديمه الكثير للتعاون".

وأعلن نادي التعاون السعودي التعاقد مع الحضري لموسم واحد في 29 حزيران/ يونيو الماضي، دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

ويعد عصام الحضري (44 عامًا) من أهم وأبرز حراس المرمى في أفريقيا ومصر، ويلعب مع منتخب بلاده منذ عام 1997، وكان له دور بارز في وصول الفراعنة للمباراة النهائية واحتلال وصافة أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون.

كما حصل الحضري مع المنتخب المصري على العديد من الألقاب أهمها أربع بطولات لأمم أفريقيا أعوام 1998 ببوركينا فاسو، و2006 بمصر، و2008 بغانا، و2010 بأنغولا.

ولعب الحضري للعديد من الأندية المصرية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ودمياط ووادي دجلة، كما لعب للمريخ السوداني، وسيون السويسري.

وكتب الحضري تاريخًا جديدًا في عالم حراسة المرمى بعد أن مثل منتخب بلاده كأكبر لاعب في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون 2017، حيث كان عمره (44 عامًا و21 يومًا) في المباراة النهائية للبطولة.