مورينيو يعلق على مواجهة ريال مدريد

مورينيو يعلق على مواجهة ريال مدريد
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه سيقاتل من أجل ضم أحد نجوم ريال مدريد، إذا تم فتح باب خروجه من النادي الملكي.

وظهر البرتغالي أمام وسائل الإعلام قبل كأس السوبر الأوروبي، ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته، حيث بدأ بالحديث عن زيدن الدين زيدان مدرب ريال مدريد معلقا "دورك كمدرب هو تحقيق النتائج، وأعتقد أن نتائجه تتحدث عنه، لم يسبق أن قال لي إنه يريد أن يكون مدربًا".

وحول غاريث بيل قال "إذا لعب اليوم لن أقترب منه، لأنه سيكون ضمن خطط المدرب والنادي المنافس، ولا يمكننا الاقتراب بأي شكل من الأشكال، ولكن في حال كان أمر خروجه مفتوحًا، مثلما يقول البعض، فسوف أنتظر وأحارب من أجله".

وعن لاعبه فيل جونز المعاقب قال "أعتقد أنه من الطبيعي أن يحتفل اللاعب مع زملائه بالميدالية، جونز وبايلي لن يكونا متاحين اليوم، ولكن ماتيتش جاهز للمشاركة".

وعن الفرق بين ريال مدريد عندما دربه مورينيو، والنسخة الحالية من الملكي، قال "عندما وصلت لم يكن الفريق يصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعندما غادرت كان متأهلا 3 مرات لهذا الدور، وبطلًا لإسبانيا بعدما ووضع حدًا لهيمنة برشلونة".

وأكمل "دعونا نحاول الفوز اليوم، ولكن هناك فارق واضح بين بطل الدوري الأوروبي والفائز بدوري أبطال أوروبا".

واستدرك "الدوري الأوروبي مراحله أكثر صعوبة، ولكن الدافع فيه أقل من دوري أبطال أوروبا".

وعن خروجه من ريال مدريد قال "لم أبك ولم أطلب شيئًا لم أحصل عليه، لقد أعطيت كل شيء مثلما كنت في أي مكان آخر، لم أناقش هذا أو ذاك، جئت بسلام وأردت الخروج بكل هدوء".

وعن العلاقة مع لاعبي ريال مدريد قال "أنا متحمس للعب كأس السوبر أمام بطل دوري أبطال أوروبا، ليست لدي مشكلة مع أي شخص، لا زال هناك تواصل مع البعض".