كلوب يفسر سبب رفضه بيع كوتينيو

كلوب يفسر سبب رفضه بيع كوتينيو
المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ف ب)

فسر يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، سبب رفض النادي بيع اللاعب البرازيلي الشاب، فيليب كوتينيو، المطلوب بقوة في نادي برشلونة الإسباني.

وأكد كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن الوقت الحالي غير مناسب لرحيل كوتينيو، خاصة أن سوق الانتقالات قارب على الانتهاء، وسيكون من الصعب إيجاد بديل لتعويض اللاعب، في الفريق حال رحيله، مشيرًا إلى أنه ربما كان النادي سيوافق لو رحل مبكرًا.

وقال كلوب "لقد اضطررت لبيع الكثير من اللاعبين في مسيرتي التدريبية، بعضهم كان يملك شروطًا جزائية والبعض لا، كان لدينا ليفاندوفسكي ورحل إلى بايرن ميونخ مجانًا، لقد كان أمرًا صعبًا".

وأضاف "الكثير من الأشياء مختلفة، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن كل شيء يجب أن يكون له توقيت، يجب أن تسأل النادي في وقت مبكر بما فيه الكفاية، ولو حدث ذلك يمكنك أن تجد خطة بديلة".

وأكمل "مثلما أقول دائمًا النادي أكبر من أي شخص، هذا هو أهم شيء، وكل شيء يجب أن يتم في وقت معين، وهذا ما نفعله عندما نريد التعاقد مع لاعبين".

واختتم "معظم الأندية تأتي لنا وتقول بالمناسبة لدينا لاعب جيد هل تريد أن تشتريه، هكذا هم يعملون، ربما كل شيء لديه ثمن، ولكن في الوقت الخطأ لا يوجد ثمن".

ملف خاص | هبة القدس والأقصى