زيدان يعرب عن غضبه من بيل!

زيدان يعرب عن غضبه من بيل!
بيل وزيدان (أ ف ب)

يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بغضب شديد تجاه الويلزي غاريث بيل، لاعب الملكي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن زيدان مستاء من بقاء بيل في ريال مدريد، وهو الأمر الذي تسبب في فشل صفقة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من موناكو.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي كان بانتظار رحيل بيل ليوافق على ارتداء قميص الملكي، إلا أنه مع بقاء الويلزي في "سانتياغو برنابيو"، قرر الانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الصيف المقبل بمبلغ 160 مليون إسترليني.

وضم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات المنتهي البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي، والسويدي فيكتور ليندولوف، من بنفيكا البرتغالي، والصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي، بالإضافة لمنح زلاتان إبراهيموفيتش عقدا مؤقتا لنهاية الموسم الجاري رغم انه كان النادي الاقرب للتعاقد مع بيل ولكن اللاعب رفض عرض مورينيو وهو سر غضب زيدان.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في في تشيرين الثاني/نوفمبر ليغيب عن الملاعب ثلاثة أشهر، ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو نيسان/أبريل الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليغ أمام يوفنتوس الإيطالي في حزيران/يونيو الماضي.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص