فينغر يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع سان جيرمان

فينغر يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع سان جيرمان
المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

يفكر أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واقترب التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الجانرز من الرحيل عن قلعة "الإمارات" خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظرًا لانتهاء عقده في الصيف المقبل، وعدم رغبته في تجديد التعاقد مع آرسنال.

ويرغب باريس سان جيرمان في ضم سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية، ووفقًا للعديد من التقارير فإن النادي الفرنسي ينوي دفع 10 ملايين إسترليني لضم النجم التشيلي الذي يمكنه الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن هناك العديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر سيتي، تريد ضم سانشيز، حيث أراد السيتزينز ضم النجم التشيلي في الصيف الماضي، قبل أن يرفض آرسنال إتمام الصفقة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في الأيام الماضية إلى رغبة ميلان في ضم النجم التشيلي، خلال الشتاء المقبل مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن خيار سان جيرمان يعد الأكثر إغراءً بالنسبة للمدرب الفرنسي، نظرًا لرغبته في عقد صفقة تبادلية بضم الألماني جوليان دراكسلر من صفوف النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن باريس يدرس التخلي عن اللاعب الألماني، للالتزام بقانون اللعب المالي النظيف، بالموازنة بين المبيعات والمصروفات، بعدما صرف مبالغ باهظة في الصيف الماضي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018