سان جيرمان يخطط لصفقة ثالثة من العيار الثقيل

لا يزال نادي باريس سان جيرمان، يسعى لتحسين الفريق الذي يملكه، خاصةً بعدما تعاقد مع اثنين من أبرز نجوم العالم، الصيف الماضي، وهما نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي

سان جيرمان يخطط لصفقة ثالثة من العيار الثقيل

مبابي ونيمار (أ ف ب)

لا يزال نادي باريس سان جيرمان، يسعى لتحسين الفريق الذي يملكه، خاصةً بعدما تعاقد مع اثنين من أبرز نجوم العالم، الصيف الماضي، وهما نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، إنَّ سان جيرمان، غير سعيد بمركز الحراسة في النادي، ويسعى لضم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان.

وأوضحت أنَّ "اللاعب يملك شرطًا جزائيًا مع ميلان بقيمة 70 مليون يورو، وسط تقارير تشير لإمكانية خفض هذا المبلغ، حال قرَّر اللاعب، الرحيل عن صفوف الروسونييري".

ويُعول سان جيرمان، على علاقته القوية بمينو رايولا، وكيل أعمال دوناروما، الذي يرتبط بعلاقة جيدة مع رئيس النادي ناصر الخليفي، كما أنَّه وكيل أعمال ماركو فيراتي، وهو من ساهم في انتقال إبراهيموفيتش للفريق.

وكان الفريق الباريسي، يأمُل في التعاقد مع الحارس السلوفيني جان أوبلاك من أتلتيكو مدريد، لكن تكلفته ستصل إلى 100 مليون يورو، ويرى الفريق الباريسي، أنَّ ضم دوناروما سيكون أقل تكلفة.

التعليقات